وفاء الرشيد النائحة المستأجرة

الكاتب : Bassma S
عنوان التعليق : بل هي من يجمع الوفاء لأجل وطن.. هالني هذا الطرح الذي يتخذ من التجريح عباءة يتدثر بها .. يسلخ جلد إبنة صميمة لهذا البلد .. الوطنية تسري في كرياتها الحمراء وفي عروقها السعودية الأصيلة .. والمؤسف أن الذي لا يعرف د. وفاء الرشيد ويعرف فكرها ونضجها ونزوعها نحو زرع الجدوى في كل شيء تعمله ، قد يصدق هذا الهراء ..المفترى عليها ..
تركتم فحوى الحوار وقفزتم كالضفادع إلى رتوش وأدوات اتصال خارت قواها أمام تسلط رجل. دموع وفــاء لا تنزل هكذا يا هؤلاء !!.. إنها قمة التعبير عن الأسى .. عن القوة في حضــرة سلطـويــة ذكوريــة !
وفاء الرشيد لا تعجزها الحجة و لا تحتاج إلى استدرار عطف الآخرين .. ومن قال أن النساء ، من هم في قامة وفاء ، يحتجن إلى بكاء حتى يصل الصوت .. !!
فكفاكم تجريحاً لشقائق الرجال .. ما هكذا يتحدث من يسمونهم الرجال الحريصين على لم الشمل ودرء الشتات ..نحن في أمسّ الحاجة إلى التكاتف والتكامل حتى لو إختلفـنـا .. أين أدب الخلاف والحوار بعد كل هذا ؟؟
لا داعي لوجودكم في حوار وطني إن كان التوجه هو إقصاء المتميز المختلف ؟ الحوار مع الآخر ياسادة يعني تقبل الاختلاف .... !! قبل أن تجهزوا أسلحتكم اللسانية المأجورة للنيل من إمراة تضج بالوطنية وتحتفل بالنضج وتحزن أن فكر شيخ جليل يضيق إلى أن يصل إلى هذا !!
يا هداكم الله .... أتركوا اللغط ووجهوا التركيز نحو ما ينفع !! يداً بيد .. ما دامت الراية سعودية ..

تأريخ النشر: الجمعة 18 جمادى الأولى 1426هـ الموافق 24 يونيو 2005مسيحية

طبعت هذه المقالة من ( أوابد :: مدونة عبد الرحمن بن ناصر السعيد )
على الرابط التالي
http://www.awbd.net/article.php?a=22
+ تكبير الخط | + تصغير الخط
اطبع